Humania هيـــومـــانيـــا
تسجيل الدخول


Make a difference as a human, show what you got and amaze yourself and everyone!
 
HomePortalGalleryRegisterLog in
منتديات هيــومــانـيــــا "الهوس بالإنسانية" ترحب بكم وتدعوكم للرقي معنا بالإنسان .. أهلا وسهلا
Humania "human mania" forum welcomes and invites you to promote humanity with us .. Welcome aboard
مقدمة تشرح فكرة وأهداف منتديات هيومانيا في موضوع بقسم الاقتراحات .. تفضلوا بالتعرف إلينا
An introduction to humania, it's idea and goals are in a topic in the suggestions forum ... Feel free to get to know us
انضم معنا إلى أصدقاء هيومانيا على الفيس بوك
Latest topics
Search
 
 

Display results as :
 
Rechercher Advanced Search

Share | 
 

 عودة منتديات هيومانيا

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
دمعة قمر



Posts : 2457
Join date : 2010-04-15

PostSubject: عودة منتديات هيومانيا   Wed Jan 26, 2011 12:39 pm

مرحبا بكم جميعا
أسعد الله صباحكم ومساءكم وجميع أوقاتكم

عادت منتديات هيومانيا للعمل بطقام إدارتها الجديد

أم ئاري وأبو ئاري الساحة لكم تفضلوا
خالص محبتي للجميع وخالص أمنياتي لكم بالتوفيق

ورد العالم كله لكم من قلبي

دمووعة
Back to top Go down
Admin
Admin


Posts : 141
Join date : 2010-04-14

PostSubject: Re: عودة منتديات هيومانيا   Wed Jan 26, 2011 7:35 pm

الغالية دموعة

ما اجمل الهدايا بالحياة و لكن الحياة اجمل

و من ضروريات الحياة هي الوطن

نحن انا و ام ئاري كانت هيومانيا حياتنا و و انتي كنتي الوطن ل هيومانيا

فالحياة بلا وطن تمشي اي تمشي ولكن تكون بلا طعم .
شكرا لهديتكي القيمة و راح نحتفظ بيها ك ذكرى لاخوتنا و باب هيومانيا مفتوحة للكل

و متى ما قررتي ترجعي مثل ما يقول المثل ( صدر البيت الك و العتبة لنا) .



_________________
Everyone has the right to speak his mind .. provided he knows where his freedom ends!
Back to top Go down
http://humania.creatingforum.com
lara



Posts : 4739
Join date : 2010-04-28
Location : kurdistan

PostSubject: Re: عودة منتديات هيومانيا   Thu Jan 27, 2011 10:24 pm

كاكو و دايكي ئاري

بر به دل بيروزباييتان لي ده كه م به راستي شايه نن


زور خوشال بوم كه منتدايه كه بو جاريكي تر كه وته وة كار و بي كومانم كه به ره و بيشي ده به ن ان شااءلله ده بيته كه وره ترين منتدى

دموعه الغالية بشكرك كتير عاهدائك المنتدى للغاليين وانتي الاصل لولاك ماكنا عرفنا هيومانيا

مرحبا بكل الي جايين وكل الغايبين
ان شاءالله نقدر نبني المنتدى من جديد ايد بايد

سلامي واحترامي للكل


لارا

_________________
Back to top Go down
khalido



Posts : 1370
Join date : 2010-04-30
Age : 37

PostSubject: Re: عودة منتديات هيومانيا   Fri Jan 28, 2011 2:03 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا مش مصدق عيوني المنتدى عاد من جديد
و احلى الغاليين هون
ألف الحمد لله على سلامتكم جميعا
والحمد لله على عودة المنتدى
مليار مرحبا بالجميع

_________________




Back to top Go down
دمعة قمر



Posts : 2457
Join date : 2010-04-15

PostSubject: Re: عودة منتديات هيومانيا   Fri Jan 28, 2011 3:23 am

سعيدة يا أحباب بسعادتكم
تستاهلو كل الخير وربي
هنيئا لكم بهيومانيا
وبالنسبة لي .. تحقق الهدف .. وان شاء الله بتابعكم على قدر استطاعتي

شكرا لطيب كلامك جيا ..
شكرا لك لارا

هيومانيا بأمان معكم
قلبي يرافقكم
Back to top Go down
 
عودة منتديات هيومانيا
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
Humania هيـــومـــانيـــا :: General .. العام :: Communication .. تواصل وإهداءات-
Jump to: