Humania هيـــومـــانيـــا
تسجيل الدخول


Make a difference as a human, show what you got and amaze yourself and everyone!
 
HomePortalGalleryRegisterLog in
منتديات هيــومــانـيــــا "الهوس بالإنسانية" ترحب بكم وتدعوكم للرقي معنا بالإنسان .. أهلا وسهلا
Humania "human mania" forum welcomes and invites you to promote humanity with us .. Welcome aboard
مقدمة تشرح فكرة وأهداف منتديات هيومانيا في موضوع بقسم الاقتراحات .. تفضلوا بالتعرف إلينا
An introduction to humania, it's idea and goals are in a topic in the suggestions forum ... Feel free to get to know us
انضم معنا إلى أصدقاء هيومانيا على الفيس بوك
Latest topics
Search
 
 

Display results as :
 
Rechercher Advanced Search

Share | 
 

 1دردش مع هيومانيا

View previous topic View next topic Go down 
Go to page : Previous  1 ... 21 ... 38, 39, 40
AuthorMessage
Marvy



Posts : 8631
Join date : 2010-04-15
Age : 31

PostSubject: Re: 1دردش مع هيومانيا   Mon May 24, 2010 5:26 pm

AL_Sahed wrote:






الله يصبحكم بالخير

والله الي خلفنا هالمارفي لازم نعملو احتفال وتكريم كمان

الحمد لله على سلامتو دكتورة
















صباحوووو سهودي ولو انو الساعه تعدت الـ12 عندنا هلأ

خخخخ

يسلم عمرك الهي


و على فكرع الذهبي طالع بيجنن عليك


مبروك اللوك الجديد


نهارك لافندر


Back to top Go down
Marvy



Posts : 8631
Join date : 2010-04-15
Age : 31

PostSubject: Re: 1دردش مع هيومانيا   Mon May 24, 2010 5:33 pm

دمعة قمر wrote:


بونجور شباب وصبايا



عجبتني هالجملة بالصورة .. شو رأيكن؟

على أي حال .. صباح الخير .. يللا قومو .. زيحو الستاير .. ارفعو الأباجورات

فتحو عيونكم رايز أند شااااين

يللا ع البريك فاست



ياي مممممممممممم .. شكل القهوي وهي عمتنصب قمة الإغراء










عليكم بالعافية حبايبي
صحة وألف هنا ونهاركم سعيد












صباح الخيرات و الانوار يا غالية


يسلم دياتك ع الفطور ... بدي البيضه و التوست


ما حدى فيكم يقربلهم يا جماعه
خخخخخخ


على فكره ... القول يلي بالصوره كتير حلو


لأنو عنجد الوقت يلي بيروح ما بيرجع


بس تعرفي يا الغلا ؟؟؟ انو ياما و ياما ضيعنا وقت على ناس


طلعوا ما بيستاهلوا هالوقت يروح كرمالهم


بقى من اليوم و رايح ... الواحد لازم ينتبه


و ما يعطي وقته الا للأشخاص و الاشياء اللي تستحقه


يسعدلي كل اوقاتك


بوساتي لعيونك الحلوين


نهارك لافندر

Back to top Go down
Marvy



Posts : 8631
Join date : 2010-04-15
Age : 31

PostSubject: Re: 1دردش مع هيومانيا   Mon May 24, 2010 5:34 pm

<<ابراهيم>> wrote:
صباح الورد والفل والياسمين

كيفكن على هالصباح انشالله الكل بخير

يسلموووووووا دمعة قمر فطور وقهوة الف شكرككلك ذووووق منظر بشهي

نهاركم زهوووور وورود











صباحووو برهوم


ان شالله تكون بألف خير


نهارك لافندر


Back to top Go down
AL_Sahed



Posts : 3022
Join date : 2010-05-03

PostSubject: Re: 1دردش مع هيومانيا   Mon May 24, 2010 5:34 pm





يسلمو يسلموا حلى دموعه واحلى فطور

بالافراح انشاء الله

كيفك يا احلى دكتورة الله يمسيكي ويصبحك بكل خير

هي عيونك الحلوة والله

صباح ومساء الخير للجميع

كيفك ابو الهيم صباحو


Back to top Go down
kako



Posts : 4219
Join date : 2010-04-24

PostSubject: Re: 1دردش مع هيومانيا   Mon May 24, 2010 5:51 pm





جبل كوردستان


لا يزال الوقت عندي ما صاير 12 يعني صباح الخير

ههههههههههههههههههه

شكرا دموعة ع الكلام الحلو و

الفطور الاحلى

نور لا تكوني انانية خلي نقسم البيض , طيب اخذي الصفار

انا على مود الكوليسترول ما اريدها , يلا اخذيها كلها انا راح اخذ هاللفة

شكله مشهي كثير

هلا بخيي الذهبي كيفك مبروك تصميمك يجنن

كله من خيرات نور الانوار

يومكم عسل






_________________
Back to top Go down
Marvy



Posts : 8631
Join date : 2010-04-15
Age : 31

PostSubject: Re: 1دردش مع هيومانيا   Mon May 24, 2010 6:10 pm

AL_Sahed wrote:




يسلمو يسلموا حلى دموعه واحلى فطور

بالافراح انشاء الله

كيفك يا احلى دكتورة الله يمسيكي ويصبحك بكل خير

هي عيونك الحلوة والله

صباح ومساء الخير للجميع

كيفك ابو الهيم صباحو






هلا سهودي


انا بخير طول ما انتو بخير


ربنا يحميك و يحفظك



نهارك لافندر يا غالي


Back to top Go down
Marvy



Posts : 8631
Join date : 2010-04-15
Age : 31

PostSubject: Re: 1دردش مع هيومانيا   Mon May 24, 2010 6:12 pm

kako wrote:




جبل كوردستان


لا يزال الوقت عندي ما صاير 12 يعني صباح الخير

ههههههههههههههههههه

شكرا دموعة ع الكلام الحلو و

الفطور الاحلى

نور لا تكوني انانية خلي نقسم البيض , طيب اخذي الصفار

انا على مود الكوليسترول ما اريدها , يلا اخذيها كلها انا راح اخذ هاللفة

شكله مشهي كثير

هلا بخيي الذهبي كيفك مبروك تصميمك يجنن

كله من خيرات نور الانوار

يومكم عسل










ههههههههههههه


ما زال بعد وكت عدكم ... لعد رح اكلك



صباح الخير و الانوار على احلى جيا بهالدار


و اخذ البيضه متغلى عليك


و عفيه عليك دير بالك من صفار البيض و مشاكل الكوليستيرول


ربنا يديم عليك الصحه و العافيه



سلامي لبسبوسه الحلوه



شكلها بعدها نايمه
خخخخخ



نهاركم لافندر يا حلوين


Back to top Go down
ام اري



Posts : 7344
Join date : 2010-04-27
Age : 65

PostSubject: Re: 1دردش مع هيومانيا   Mon May 24, 2010 6:57 pm

center]



روح كوردستان المرحة


صباح الخير عليكم جميعا
شكرا يا دلوعتنا الغاليه عالفطور
لا تا خذوني يا جماعه هاليوم من الصبح مشغوله
بالغسيل و الكوي و ما الى ذلك
مشان هيك اتاخرت عليكم
يومكم عسل





[/center][/quote]
Back to top Go down
Marvy



Posts : 8631
Join date : 2010-04-15
Age : 31

PostSubject: Re: 1دردش مع هيومانيا   Mon May 24, 2010 7:09 pm

ام اري wrote:
center]



روح كوردستان المرحة


صباح الخير عليكم جميعا
شكرا يا دلوعتنا الغاليه عالفطور
لا تا خذوني يا جماعه هاليوم من الصبح مشغوله
بالغسيل و الكوي و ما الى ذلك
مشان هيك اتاخرت عليكم
يومكم عسل





[/center]
[/quote]







يا صباح الانوار بسبوستنا


منورتنا يا حلوه


الله يساعدج و يقويج


اذا تريدين مساعده كولي


Smile Smile Smile

نهارك لافندر يا ورده

Back to top Go down
<<ابراهيم>>



Posts : 222
Join date : 2010-05-19

PostSubject: Re: 1دردش مع هيومانيا   Mon May 24, 2010 7:17 pm

مساكم ورد

كيفك نور

والساهد

ودمعة قمر

وكاكو وام اري

والكل

مساكم ورد
Back to top Go down
Marvy



Posts : 8631
Join date : 2010-04-15
Age : 31

PostSubject: Re: 1دردش مع هيومانيا   Mon May 24, 2010 7:26 pm

<<ابراهيم>> wrote:
مساكم ورد

كيفك نور

والساهد

ودمعة قمر

وكاكو وام اري

والكل

مساكم ورد







يسعد مساك يا غالي



نهارك لافندر


Back to top Go down
<<ابراهيم>>



Posts : 222
Join date : 2010-05-19

PostSubject: Re: 1دردش مع هيومانيا   Mon May 24, 2010 7:32 pm

Marvy wrote:








يسعد مساك يا غالي



نهارك لافندر



ويسعد مساك وكل ايامك دكتورة

كيفك اليوم وكيف امورك انشالله كلو تمام

نهارك كاردينيا
Back to top Go down
Marvy



Posts : 8631
Join date : 2010-04-15
Age : 31

PostSubject: Re: 1دردش مع هيومانيا   Mon May 24, 2010 7:34 pm





الغدا جاهز يا حلوين





























صحتين و هنا



%%%%%


انا منيحه الحمدلله



بس عنجد جوعانه اليوم
خخخخخخ



كرمال هيك جبت الغدا بكير
خخخخخخ





Last edited by Marvy on Mon May 24, 2010 7:38 pm; edited 1 time in total
Back to top Go down
<<ابراهيم>>



Posts : 222
Join date : 2010-05-19

PostSubject: Re: 1دردش مع هيومانيا   Mon May 24, 2010 7:38 pm

Marvy wrote:




الغدا جاهز يا حلوين






















صحتين و هنا



%%%%%


انا منيحه الحمدلله



بس عنجد جوعانه اليوم
خخخخخخ



كرمال هيك جبت الغدا بكير
خخخخخخ




ايه الحمدلله انشالله على الدوام بتضلك منيحة وبالف خير

ويلا بنتغدى بس شو طابخة اليوم بدك تسمي الاكلات

هو كل شي منك طيب

نهارك ورد
Back to top Go down
Marvy



Posts : 8631
Join date : 2010-04-15
Age : 31

PostSubject: Re: 1دردش مع هيومانيا   Mon May 24, 2010 7:39 pm




بسيطه هيدي

خخخخ



سلطه و كباب عراقي ... بيبسي


والحلو آيس كريم



يله نلحق ناكل


متت جوووووووووووع
خخخخخخ


Back to top Go down
<<ابراهيم>>



Posts : 222
Join date : 2010-05-19

PostSubject: Re: 1دردش مع هيومانيا   Mon May 24, 2010 7:42 pm

ههههههههههههههههههههه

ايه يلا

بقول المتل وقت الغدا ما في حدا خي حدا

يلا عالاكل

ويسلمووووووووووووووووا كلك ذوووووق
Back to top Go down
دمعة قمر



Posts : 2457
Join date : 2010-04-15

PostSubject: Re: 1دردش مع هيومانيا   Fri May 28, 2010 11:48 pm

تجربة
Back to top Go down
Marvy



Posts : 8631
Join date : 2010-04-15
Age : 31

PostSubject: Re: 1دردش مع هيومانيا   Sat May 29, 2010 2:34 am




مرحبا تم غلق هالدردشه و الدردشه الجديده


هون


http://humania.creatingforum.com/communication--f5/2--t1965.htm


على فكرة ... كل اسبوعين بيتم فتح دردشه جديده


كرمال ما تبقى تئيله


و نقدر نكفي مزبوط يا حلوين



مساكم لافندر



تحياتي
نور البياتي


Back to top Go down
 
1دردش مع هيومانيا
View previous topic View next topic Back to top 
Page 40 of 40Go to page : Previous  1 ... 21 ... 38, 39, 40

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
Humania هيـــومـــانيـــا :: General .. العام :: Communication .. تواصل وإهداءات-
Jump to: